من نحن

فريق منح لجميع انحاء العالم

رؤيتنا
نتطلع لكي نكون منصة فكرية عصرية ناطقة باللغة العربية لـ جميع البلدان ليست مقدمة لفئة معينة فهي مفتوحة الافاق لكل باحث عن معرفة.

فريقنا وتاريخه
فريق متطوع نعمل ونشرف على دعم الطلاب والافراد الراغبين بالبحث على منح دراسية في جميع انحاء العالم نقدم جميع خدماتنا ومعلوماتنا بشكل مجاني لجميع الافراد

فريقنا مكون من شباب حاولو وبحثو عن المعلومات جمعنا خبراتنا ونقدمها لكل راغب وباحث عن فرصة لتحسين وضعه العلمي و المهني.

رسالتنا

نشرح فرص التعليم والتدريب العلمي في بلدان مختلفة، وتوصيف الوظائف والأشكال الرسمية لها والبحث عن ذلك من خلال المؤسسات التعليمية، وغيرها وتحفيز الذات للوصول للمستوى الفكري العالي للاجيال.

نستمد عروضنا

من مصادر المواقع التعليمية المختصة و التعليم الرسمية ومن خلال خبرتنا بطريقنا في هذا المجال.

ونعرض قصص النجاح بقبول الطلاب بالمنح لتكون طاقة إيجابية تحفز الشباب العربي.

نعرض ايضاً الطرق المساعدة للهجرة إلى بلدان متطورة وافضل واضمن الطرق المقدمة من حكومات الدول لتامين مستقبل زاهر لهم ومساعدتهم لمعرفة الثقافات المختلفة في الدول المتقدمة وفتح الآفاق الفكرية.

نهتم ايضاً ببناء وتأهيل الشباب في بناء مستقبل مشرق لهم وذلك عن طريق شحن الهمم , والتنمية البشرية ذلك يكون بـ إلقاء معلومات عن طريقة دفع تطوير الذات وثقل المهارات واكتساب مهارات جديدة وتعزيز الخبرات لتساعد الفرد في تحقيق اهدافه.

نستدرك ان الشباب بحاجة إلى اكتشاف مهاراتهم ونعمل على ذلك حيث ان لكل فرد قيمة يجب ان يدركها ليستغل افضل ما لديه وتطويرها بشكل مستمر للوصول إلى الاهداف التي تضمن له حياة كريمة.

نحاول ان نساعد الجيل الصاعد في جميع البلدان لإكتشاف نفسهم وبناء شخصيتهم الخاصة بطرق عصرية.

اهدافنا

مساعدة الجيل الراغب في الحصول على وضع تعليمي مهني افضل بشكل مبسط سلس مقبول للجميع.

هدفنا رفع قيمة الفكر الخاص بالشباب العربي وتطوير طموح الباحثين وتسهيل المهمة لكل من يبحث عن المعرفة.

قيمنا

يلتزم فريق منح لجميع انحاء العالم بالنزاهة في عرض المعلومات واكتساب ثقة رواد الموقع من خلال تقديم افضل العروض والمقالات لتحقيق الهدف المنشود وهو التعاون لنمو القيمة الفكرية للاجيال.